recent
أحدث المواضيع

أين تذهبى أنتِ وزوجك فى شهر العسل ؟؟

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : للنساء فقط




قد تكون وجهة شهر العسل من أهم القرارات التي على العروسين تحديدها ، فشهر العسل يعتبر باكورة حياتهما الزوجية ، لذا فإيجاد قواسم مشتركة يستمتعان بها معاً أمر في غاية الأهمية حيث سيكون له متعة خاصة وتمهيد لإيجاد المزيد من الأشياء المشتركة المميزة .. إليكما أيها العروسان بعض الاقتراحات التي قد تجدان من خلالها ما يناسبكما :



1- المنتجعات :

إن المنتجعات هي أكثر الوجهات طلباً في شهر العسل ، إن الفرق بين الفنادق والمنتجعات هو أن الأخيرة مخصصة للزائرين الذين يرغبون بالخلوة والراحة ، وتتضمن أنشطة مثل برك السباحة والشواطئ الخاصة وملاعب الغولف وخيارات مميزة لتناول الطعام ، إن المنتجعات المتخصصة ملجأ رائع وخيار ممتاز لكل من يرغب بالتخلص من الضغط المترتب جراء التحضير لحفل الزفاف ، يكون الحساب مقدماً وشاملاً للغرفة والوجبات ومزاولة الأنشطة مثل ركوب الأمواج ولعب التنس وغيرها .

كما يشمل النقل من وإلى المطار وغيرها من الخدمات ، قد يكون حساب المشروبات والوجبات الخفيفة والطلبات الجانبية مفصولاً في بعض من المنتجعات ، أما البعض الآخر فلا يفرض تكاليف إضافية أو حتى بقشيشاً للطاقم .




إن الميزة الحقيقية لهذا النظام هي تفرغكما التام للاستمتاع بالنشاطات والأجواء والتركيز على إمضاء أجمل الأوقات دون الحاجة للقلق أو التفكير حول التكاليف ، إن مهمة غالبية المنتجعات أن تجعل الزائر في حالة من الاسترخاء التام ، أما بالنسبة للزيارات خارج المنتجع فعادة ما تكون منظمة في جولات جماعية .



2- الرحلات البحرية :

إن الرحلات البحرية مشابهة للمنتجعات المتخصصة حيث تشمل التكاليف الإقامة والوجبات والأنشطة الموجودة على متن الرحلة ، والفرق بالطبع هو أن الرحلة البحرية هي عبارة عن منتجع متنقل .

فعلى الرحلة يكون لديكما الفرصة لزيارة مناطق متعددة سواء كانت جزر استوائية أو موانئ ، والجزء المفضل هو أنه ليس عليك فعل أي شيء للتنقل حول هذه المناطق ، فغرفتك وحاجياتك تتنقل معك ، هناك أنواع متعددة من الرحلات البحرية ، فكل سفينة لها " شخصية " مختلفة ، فهناك رحلات بحرية اجتماعية ، ورحلات بحرية ثقافية ، حتى أنه يوجد رحلات بحرية رياضية ، سيساعدكما وكيل السفر على اختيار ما يناسبكما .




3- رحلات الاستكشاف والمغامرات :

بينما يتخيل العديد من الأزواج أنفسهم مستلقين بسلام على شاطئ جميل بعد حفل زواجهم ، يجد الآخرون هذا النوع من الأجازات غاية في الملل ، إذا كنت ممن يفضلون أن ينتعشوا بدل أن يسترخوا ، فإنه يوجد العديد من الخيارات لشهر عسل ملئ بالطاقة والحركة ، فهناك رحلات التجديف في الأنهر والتسلق والتخييم أو رحلات السفاري ، يمكنك أيضاً استئجار يخت أو استكشاف كهف أو أي من الأنشطة التي تبعث في نفسك الإثارة والمتعة ، والبعض يستغل شهر العسل كوقت مناسب للتجول واستكشاف أوروبا أو آسيا .




ويجب عليكى أن تتذكرى أنكِ مسلمة لكِ دين ومبادىء وقيم أخلاقية فلا تلبسى إلا الحجاب الكامل فى الأماكن التى يتواجد فيها الرجال ولا تقدمى أنت وزوجكِ على مكان سيجعلكما تتخليان عن بعض القيم وأوامر الخالق جل جلاله ، وإن شاء الله تستمتعى بشهر عسل لن تنسيه طوال عمرك .

author-img
علام الخفاجي

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف10/24/2010

    ان هدا الموضوع قد اعجبنى كثيرا و انا اشكركم عليه

    حذف التعليق
    • غير معرف2/27/2016

      انا عمري 25 تعرفت على رجل من خارج بلدي عمره 53 سنة وانحب بعض انصحوني هل انا على حق او باطل ممكن تنجح العلاقة او لا اتمنئ ان تردوا عليا

      حذف التعليق
      • غير معرف5/23/2016

        على باطل لأنه متزوج و يعشق زوجته ماذا تريدي من الرجل

        حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown10/18/2016

        انا فتاه عمري 17 هام أحب شاب سنه 32 وهو يعشقني حتي الجنون ولديه استعداد لانتظاري طول الحياه يحبني من كل قلبه وانا كذلك أتحدث معه اني خائفين من فرق السن بتقولي مش هحسسك بيه ابدا وانت فعلا مش حسه بيه بي عمل كل حاجه في حياته عشاني بيرضيني بكل الطرق مبيرفضليش طلب يتمني رضايا وانا بموت فيه بس خايفه وصليت صلاه استخاره ومرتحاله اعمل ايه قول ولي

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent