random
أخبار ساخنة

لقاء نادر جداً يجمع بين أطول وأقصر رجل فى العالم

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : أجمل وأعجب وأغرب الصور ، ثقافة لذيذة


فى هذا اللقاء النادر تشاهدون هذه الصور التى جمعت بين أطول رجل فى العالم وأقصر رجل فى العالم .. ويقال أن الرجل القصير قد توفى منذ فترة .. وفى الحقيقة توضح الصور قمة من التناقض الشديد بين الطول الغير عادى والقصر الغير عادى .. والحمد لله على نعمة الوسط فى الطول .. فهيا بنا نشاهد الصور وانتظر تعليقاتكم على الموضوع
g
g
g
g
g










..........

وكما يقول المثل المصرى : اللى يعيش ياما يشوف

لقاء نادر جداً يجمع بين أطول وأقصر رجل فى العالم
علام الخفاجي

تعليقات

24 تعليقًا
إرسال تعليق
  • غير معرف10 أبريل, 2010

    اذا زاد الشيء عن حده انقلب ضده

    حذف التعليق
    • غير معرف11 أبريل, 2010

      سبحان الله وفي خلقة شئون

      حذف التعليق
      • غير معرف26 أبريل, 2010

        ماكو شىء ينقال غير سبحان الرحمن

        حذف التعليق
        • غير معرف06 مايو, 2010

          سبحان الله الذى لا اله الا هووهو على كل شيئآقدير

          حذف التعليق
          • وئام18 مايو, 2010

            سبحان الله

            حذف التعليق
            • غير معرف30 مايو, 2010

              {يخلق مايشاء}

              حذف التعليق
              • ميدو photo
                ميدو10 يونيو, 2010

                سبحان الله الذي خلق

                حذف التعليق
                • غير معرف17 يوليو, 2010

                  رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا

                  حذف التعليق
                  • غير معرف17 يوليو, 2010

                    لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شى قدير

                    حذف التعليق
                    • غير معرف20 يوليو, 2010

                      ما اقول الا سبحان الله وله فى ذلك حكم

                      حذف التعليق
                      • غير معرف29 يوليو, 2010

                        سبحاااان الله
                        ولله في خلقه شئون

                        حذف التعليق
                        • غير معرف20 أغسطس, 2010

                          هو الكائن دة بجد عموما الحمد لله على الوسك وعلى راى المشل الطول هيبة والقصر خيبة

                          حذف التعليق
                          • غير معرف20 أغسطس, 2010

                            بجد دة حقيقى سبحان الله

                            حذف التعليق
                            • غير معرف14 سبتمبر, 2010

                              سبحان الله العظيم له القدرة علي خلق ما لا يتستطيع ان يتصوره البشر شكرا جزيلا لك علي هذه الصور

                              حذف التعليق
                              • غير معرف23 سبتمبر, 2010

                                يخلق مايشاء ويخلق ملا تعلمون ولة في خلقة شؤن فالق الحب والنوي وهو علي كل شيء قدير سواك فعدللك وجعلك رجلا وخلقك من تراب من نطفة ثم مضغة ثم عظاما ثم كسي العظام لحما ثم انشا خلقا اخر فتبارك الله احسن الخالقين

                                حذف التعليق
                                • غير معرف11 أكتوبر, 2010

                                  ان الله اذا اراد ان يعجز قوما اعجزهم في انفسهم

                                  حذف التعليق
                                  • غير معرف17 أكتوبر, 2010

                                    سبحان الله هذا خلق الله فأروني ماذا خلق الذين من دونه

                                    حذف التعليق
                                    • غير معرف06 فبراير, 2011

                                      سبحان الخالق الاكبر

                                      حذف التعليق
                                      • غير معرف25 مايو, 2011

                                        ohhhhhhhhh myyyyyyyyyyy godddd what the hell is that

                                        حذف التعليق
                                        • غير معرف13 يوليو, 2011

                                          الصوره جمده

                                          حذف التعليق
                                          • سندس المطيري07 يناير, 2012

                                            سبحانك يااربي ماعبدناك حق عبادتتك

                                            ماذكرتو اسميهم ومن وين .....؟

                                            حذف التعليق
                                            • غير معرف02 أكتوبر, 2012

                                              سبحانك يارب

                                              حذف التعليق
                                              • غير معرف13 يونيو, 2013

                                                سبحان الله العظيم

                                                حذف التعليق
                                                • غير معرف25 أبريل, 2014

                                                  لا إله إلا الله

                                                  حذف التعليق
                                                  google-playkhamsatmostaqltradent